9.1.11

أنا كما أنا



سأمضي في طريقي 
أيها القمر
أُعانق السماء

 كما تعاهدنا ذاك المساء
أتذكر؟
حينما ابتسمتَ لي
مشجعًا
وداعمًا 
وقلت لي:

تحررّي من التعلق بالأشياء
وأرفعي رأسكِ 
عاليًا
وتعلّقي بربّ كلّ الأشياء 

،

شكرًا لك أيها القمر
فقد مضى عهدٌ على لقيانا
ولكنّي ما زلت أذكر
كلّ همسٍ في نجوانا

وأعلنها الآن من جديد
أنّي أنا كما أنا
لن أنحني
أو أنثني
وسأمضي في طريقي
 يا أيها القمر 

هناك 4 تعليقات:

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنتِ كما انتِ
    امضي بخطوات ثابتة، بعزيمة شامخة
    تأبى الانكسار
    كوني أنتِ بملئ ما أنتِ
    .
    كلماتك جميلة عزيزتي
    كوني بخير
    تحياتي لك ولشخصك الراقي

    ردحذف
  2. وعليكِ السلام ورحمة الله وبركاته،

    وهو كذلك ان شاء الله سأمضي :)

    أنتِ الأجمل يا دعاء
    مرورك أسعدني بحقّ.

    ردحذف
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كلماتك جميلة وعجبتني تحررّي من التعلق بالأشياء
    وأرفعي رأسكِ
    عاليًا
    وتعلّقي بربّ كلّ الأشياء

    ردحذف
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،

    وجودك أجمل نوّرتِ المدونه :)

    ردحذف

ضع بصمتك . .