10.11.10

رسمة فتاة محجبة على برنامج الـ illustrator

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

هذا وبعد عرضي لأول رسمة لي على برنامج الـillustrator ، أحببت أن أشارككم رسمتي الثانية من السلسلة  (والتي قررت أن تكون مجموعه من الفتيات المحجبات)  :]
سوف تلاحظون الفرق بين الرسمتين وهذا طبيعي لأن الرسمة الأولى رسمتها بدون معرفة للأدوات التي استعملتها في هذه الرسمة. 
لكن الرسمة الأولى كانت من وحي أفكاري، اما هذه الرسمة فهي نقل لصورة (المصغّره هنا).




لم يعجبني شكل الفتاه مع الـ V
فجربت أن أرسمها من دون اليد وهذه النتيجة 

ما رأيكم؟ 

:) 

هناك 7 تعليقات:

  1. ماشاءالله إبداع
    حبيتها ;)

    وكل عام وانتي بخير مؤخرًا
    للتو رأيت بوست يوم ميلادك :)
    جعل ربي يزين أيامك بطاعته ويرزقك الأنس بقربه

    ردحذف
  2. تسلمي حبيبتي بوك مارك
    تحبك السعاده :]

    وإنت بخير، ولك بالمثل بارك الله فيك.

    نورت المدونه والله :)

    ردحذف
  3. بالعكس أنا أعجبتني بحركة الفي .. أجمل و معبرة أكثر ..

    و تصميمك رائع

    ردحذف
  4. ربّما مع حركة الـv يعطي انطباعًا أن الفتاه مسرورة أكثر من الرسمة التي خرجت بها :] (شعرت بذلك أنا أيضًا)

    انتِ الرائعه لمرورك وتعليقك
    نورتِ :)

    ردحذف
  5. مرحبا عزيزتي ^_^

    رسمك حلو ما شاء الله
    أنا عجبتني بدون الـ V

    أستمري..ومن هالتطور وأكثر إن شاء الله
    =)

    ردحذف
  6. مرحبا عزيزتي ^_^

    رسمك حلو ما شاء الله
    أنا عجبتني بدون الـ V

    أستمري..ومن هالتطور وأكثر إن شاء الله
    =)

    ردحذف
  7. أهلا "أووشاا"

    شكرا لكِ على الزيارة والرد، يشرفني أن تشهد لي مبدعه مثلك أن رسمي حلو.

    دعمتيني :]


    سأستمر بعون الله، وكل عام وأنتِ بخير وأضحى مبارك :)

    ردحذف

ضع بصمتك . .