14.2.11

جديد تصاميمي على الفيسبوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،



لم أفكر أنني سأسجل مرّة أخرى في الفيسبوك بعد أن تركته قبل سنتين أو يزيد. 

إلا أنني في الفترة الأخيرة بدأت أحتار في نشر تصاميمي، ولا مجال حاليًا لفتح موقعي الخاص، فقررت أنه من الجيد ان أستفيد من المواقع الكثيرة على الشبكة. وكان اختياري للفيسبوك بما انه الأكثر شهرة واستخدامًا من قبل فئات المجتمع المختلفة. 

والآن، سيكون هناك مكان مخصص لنشر تصاميمي بدل بعثرتها هنا وهناك. ويمكنكم أنتم أيضًا أن تتابعوا آخر التصاميم التي أقوم بها وربما تشجعوني كذلك :) 

 تابعوني على هذا الرابط: Andalus Graphics on Facebook

هناك 6 تعليقات:

  1. ان شاء الله
    ولا شك سنستفيد من خبرتك

    ردحذف
  2. @حلم

    شكرًا لك اختي على المرورك والتشجيع :)
    أنا أحب تبادل المعرفة والخبرات مع الاخرين، وان شاء الله استطيع أن أقدم ما فيه خير، فائدة، وإلهام لغيري.

    بالمناسبة، لماذا كلما حاولت الدخول إلى مدونتك لا أستطيع؟
    http://www.holm.blogspot.com/

    يسعدني مرورك من هنا. .

    ردحذف
  3. السلام عليكم
    تمّت المتابعة :)
    بانتظار كل ابداعاتك :)
    كوني بخير

    ردحذف
  4. @دعاء غنايم

    وعليكم السلام

    شكرًا لك دعاء تسعدني جدًا متابعتك :)

    ردحذف
  5. غير معرف30/3/11 11:10

    أتمنى أن تنشري مدوناتك الحديثة أيضا على الفيسبوك أيضا
    حيث أننا أن متابعة مستجدات أخبار المدونات على الفيسبوك أسهل من متابعتها على الإيميل

    تصاميمك رائعة أبهرتني جدا.. هل أنت متخصصة في التصميم أم إنها موهبة؟؟

    ردحذف
  6. @غير معرف

    مم سأحاول انشاء صحفة لمدونتي على الفيسبوك، ولكن بكل الأحوال أن اعرض كل ما أصممه هناك ان كنت تقصد متابعة أخر التصاميم. أما بخصوص المدونه فبإمكانك الاشتراك في قائمة أصدقاء مدونتي ان كنت لا ترغب بمتابعة التدوينات الجديدة عبر البريد الألكتروني.

    ولكني كما قلت سأحاول انشاء صفحة لمدونتي على الفيسبوك ان شاء الله.

    وشكرًا لك، أنا سعيدة ان تصاميمي تعجبك. أنا أتعلم تصميم جرافيكي حاليًا.

    ردحذف

ضع بصمتك . .