4.10.11

أحنّ إلى نفسي





- قلت لها : "أحن إلى نفسي كثيرًا" 

ضحكَتْ . .  

- "أنتِ شاعرية" ، قالت لي

- "أبدًا، ولكنني حقًا أشتاق إلى ما كنت عليه من قبل . . "

نظرتُ في الماضي، وتمثلت صوري المبعثرة أمام ناظريّ كأنها تحدث الآن . . سمعت صوت ضحكاتي التي ملأتِ المكان، رأيت النور في عينيّ رأيت الحب، رأيتُني أجلس وفي حضني كتاب اغوص فيه باستمتاع . . احتسي قهوتي والنجوم من فوقي تتألق تردد معي تسبيحات وهمسات حبّ أرسلها لله . . من دون كلام. 


رأيت التفاؤل في محيّاي، أرسمه في قلوب أحبائي . . أنثر الورد في طريق من أقابله وكل من يعرفني وأعرفه . . رأيت فتاة يملؤها الامل والطموح ولا يقف أمام أحلامها أي عائق . .


أحنّ جدًا إلى نفسي ، التي لم أعد أرى معالمها بوضوح . . أشتاق الى تلك الفتاة التي عرفتها وأشعر أنني غريبة عنها الآن . . أخذتني الأيام بعيدًا جدًا أكثر مما تصورت . . 


أنظر إلى السماء، أرى النجوم فعلا، ولكنها لا تكلّمني كما عوّدتني . . أجلس أرقب القمر بدرًا . . فلا يبتسم لي كما عوّدني . . 
في لحظات أتمنى لو أعود لأعانق نفسي، 

لأنني حقًا

                                  احنّ إلى نفسي  . . 






هناك 3 تعليقات:

  1. الحنين شيء ما يتولد فينا دون سابق انذار..
    حقًا إنه شعور يأخذ بيدنا للماضي..
    يرسلنا لنتذكر من نحنُ.. نتسائل في غفلة لماذا أصبحنا أسيرين لشخصية لا نريدها..
    عزيزتي..
    وأنا أحنُ بنغمة أخرى، بطريقة أخرى، أحنُ لأشيائي التي ترحل في كل يوم

    ردحذف
  2. Ansar Wattad5/10/11 12:37

    صديقتي..
    أنت تحنين الى نفسك! وأنا أحن الى كلمات منك ولحظات شهد تجمعني بك! فهذه هي الحياة!


    الحنين الى النفس.. ما أقساه من شعور!



    عندما تحن الى نفسك..
    تنظر الى المرآة.. ترى وجهاً غريباً..تبحث عن ملامح تحبها .. وتتفحص تضاريس وجه لا تعرفه!

    عندما تحن الى نفسك..
    تعيش اللحظة الآنية بملل.. تتصفح دفاتر الماضي بألم.. تحن الى لحظات، أماكن وجوه وأشياء!

    عندماتحن الى نفسك..
    تبحث عن ذلك الحلم الذي كان بريقاً في عيونك.. بريق أمل رسمته عنوانا أزلياً لفجر آت!

    عندما تحن الى نفسك..
    تشعر أنك ضيفا في بيتك.. غريباً عن أقربائك.. تبتعد وتبتعد وتبتعد.. حتى عن نفسك!

    صديقتي!
    رغم كل تلك القسوة التي تعتري كلمات حنينك الى نفسك! أجد بها نوعاً من العزاء والأمل! فحنينك الى ذاتك.. أكبر دليل على تقديرك لها وشعورك بوجودها والحنين اليها ومناجاتها عندما تبتعد أو تغيب!

    ثقي يقينا! فكما أعرفك وأحب أن أعرفك!
    ستعودين الى نفسك! بل سترتقين بها عالياً.. فتناجي النجوم.. وتخيطي من بريق القمر وسكون الليل وضياء الشمس ثوب أمل وسعادة ليزين حياتك ..!

    مع خالص حبي،
    أنصار

    ردحذف
  3. السلام عليكم
    يبدو أنّنا كلّنا نحنّ إلى أنفسنا
    ولكن، لماذا نكتفي بالحنين فحسب؟
    لماذا لا نحاول أن نعيد أنفسنا كما عهدناها دائمًا؟
    سنعود كما كنا، ترتسم الابتسامة على شفاهنا، يملؤنا التفاؤل

    كلماتك نالت اعجابي

    كوني متفائلة دومًا :)

    ردحذف

ضع بصمتك . .