27.10.10

أول رسمة لي على برنامج الـ illustrator

السلام عليكم

رغم أنني ما زلت مبتدئة جدًا في برنامج الـ illustrator (بعدني بتعرف على الأدوات :o ) إلا أنني قررت أن أعيش تجربة الرسم عليه رغم صعوبتها. ورغم النتيجة الفاشلة التي حصلتُ عليها إلا أنني قررت أن أنشرها هنا لأجل التحدي. وسأرى مدى تطور مهاراتي مع الوقت وسأظل أعود لهذه التدوينه وأضحك على ما خربشته في أول تجربه 
      
وهذه هي رسمتي الأولى،
 بالمناسبة أنا لا أرسم يدويًا، والفأرة عندي معطلة لذلك رسمت بالاعتماد على الـTouchPad وكان ذلك شاقًا.


|

|

|

|

|

|
V


إضغظ على الصورة للتكبير

فتاه_محجبة_كرتون





  
قلتلكو أول مره برسم

------------------------------------------------------------------------------------------------


ما هو برنامج الـ Illustrator ؟ 
هو برنامج لا يتعامل مع الصور مثل الفوتوشوب وإنما يتعامل مع الفيكتور أو الأسهم.
بمعنى أن الرسمة النهائية لا تكون مكونه من بيكسل أي المربعات الصغيره التي نراها عند تكبير أي صورة، وانما الرسمة تكون قابلة للتصغير والتكبير من دون أي تأثير على جودتها أبدا. ويستعمل هذا البرنامج كثيرًا لتصميم اللوجو للشركات والمواقع. ( هذا ما أعرفه إلى الآن، قد أضيف معلومات أكثر لاحقًا ان شاء الله ) 

للتعرف على برنامج Illustrator أكثر من 
أو من 




هناك 3 تعليقات:

  1. السلام عليكم
    ماذا لو لم تكوني مبتدئة
    لو ان بيكاسو على قيد الحياة لأشاد بهذه الصورة ولتعلم منها الكثير والكثير والكثير

    ليتك تضعي نبذه عن البرنامج للمبتدئين

    تحياتي لك

    ردحذف
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،

    كل هذا من أجل هذه الرسمة؟ ^^
    شكرا على الدعم :]

    يسعدني أن أضع نبذه عن البرنامج وأشارككم بها. سأقوم بتعديل التدوينه.

    شكرا لمتابعتك واهتمامك،
    أهلا وسهلا بك دائمًا.


    أندلس.

    ردحذف
  3. جيد جداً لان الضرر الذي يلحق بالرسومات عند تكبيرها مزعج جداً
    اشكرك للاهتمام

    ردحذف

ضع بصمتك . .